التحديثات والمستجدات بشأن فيروس كورونا (كوفيد-19)

بصفتنا علامة تجارية عالمية فاخرة للضيافة، فإن أولويتنا القصوى دائمًا هي ضمان صحة ضيوفنا والنزلاء المحتملين وطاقم العمل ورفاهيتهم. نحن نواصل رصد التحديثات الرسمية والمستجدات ونتخذ الخطوات اللازمة لنكون على قدر المسؤولية طيلت هذه الفترة.

الأماكن المفتوحة

إعادة فتح الأسئلة الشائعة

إغلاق الفنادق

سياسة الإلغاء

فيديو بروتوكولات السلامة والإجراءات

 

الأماكن المفتوحة

فنادق ومطاعم sbe التالية مفتوحة الآن:

الفنادق

SLS الشاطىء الجنوبي
موندريان الدوحة
أماكن إقامة Hyde هوليود، فلوريدا
ريدبري ساوث بيتش
SLS بهاء Mar

SLS بريكل
SLS LUX Brickell
SLS بفرلي هيلز
هايد وسط مدينة ميامي
ديلانو لاس فيجاس
موندريان بارك أفنيو
موندريان لوس أنجلوس
موندريان ساوث بيتش
10 كاراكوي
SLS دبي
SLS كانكون

 

المطاعم والحياة الليلية: 

مطعم Bazaar by Jose Andres في فندق SLS South Beach  
Katsuya في SLS South Beach
Bar Centro في SLS South Beach 
Hyde Beach في SLS South Beach 
Fi'lia في SLS Brickell 
SAAM في SLS Brickell

 

من المقرر أن يتم فتح فنادق ومطاعم sbe التالية قريبًا:

الفنادق

سانت مارتينز لين لندن - الافتتاح في 21 مايو 2021
ساندرسون لندن - الافتتاح 2021

 

إعادة فتح الأسئلة الشائعة

كيف تضمن إعادة فتح الفنادق بأمان؟

لدينا أسلوب معهود يتمثل في وضع معايير جديدة للتميز في مجال الخدمات في صناعتنا، واليوم لا يختلف الحال عن ذلك. واستجابة للإجراءات الاحترازية ضد وباء "كوفيد-19"، شاركنا كبار الخبراء لتطبيق معايير وبروتوكولات جديدة للسلامة والإجراءات التشغيلية المعززة التي تُعد من بين أكثر المعايير صرامة في قطاع الضيافة.

يتم اتخاذ تدابير شاملة لحماية نزلائنا وموظفينا، ضمن كل نقطة اتصال على طول رحلة الضيف، بما في ذلك الفحص الموصى به لكل النزلاء والموظفين، والذي قد يتضمن التحقق من درجة الحرارة والأقنعة المقدمة للنزلاء والتي يرتديها جميع الموظفين؛ وتكثيف عمليات التنظيف والتطهير، مع التركيز على النقاط عالية اللمس؛ والاستخدام المستمر للمواد الكيميائية للتطهير المسجلة لدى وكالة حماية البيئة (EPA)، والتي أثبتت فعاليتها في منع انتقال فيروس كوفيد-19. قد تم التحقق من صحة التدريب العملي لجميع الموظفين، واللجنة المخصصة لبدء تشغيل أماكن الإقامة وبرنامج مراجعة رسمي بموجب معيار النظافة العالمي الجديد، وضمان الامتثال الأولي والمتواصل.

وقد تم تطوير هذه المعايير التشغيلية الجديدة وفحصها من قِبل فريق من المستشارين الخبراء، إلى جانب التدريب الذي قام به المجلس الاستشاري العالمي المعني بالمخاطر البيولوجية (GBAC)، قسم ISSA، لتدريب فريق العمل لدينا على تطبيق أعلى معايير النظافة. 

تقع البروتوكولات التالية قيد التنفيذ في كل فنادقنا:

  • اختبار COVID في SLS Cancun ، و Mondrian Los Angeles ، و SLS South Beach ، و SLS Baha Mar ، و SLS Brickell ، و SLS LUX Brickell ، و Hyde Midtown Miami: بصفتنا ضيفًا في فنادقنا ، نريد أن نضمن لك الشعور بالراحة أثناء إقامتك والحصول على الموارد لاختبار COVID19 قبل السفر إلى المنزل. راجع صفحة الويب الخاصة بالفندق أو استفسر من فريق مكتب الاستقبال للحصول على مزيد من التفاصيل حول الاختبار.

  • يُرجى التأكد من أن جميع المساحات المشتركة وغرف الضيوف في جميع أنحاء الفندق يتم تنظيفها وفقًا لأعلى المعايير من قِبل مدبرات المنازل المهنيين المدربين بشكل خاص، وذلك باستخدام مواد كيميائية مطهرة مسجلة لدى وكالة حماية البيئة (EPA)، والتي أثبتت فعاليتها في منع انتقال الفيروسات، بما في ذلك فيروس كوفيد-19.

  • ستجد في غرفتك العديد من الوسائل المتعلقة بالصحة والسلامة، بما في ذلك قناع وقفازات ومعقِّم اليدين ومناديل تطهير، والتي يمكنك استخدامها أثناء استكشافك للمدينة. كما تم وضع محطات معقم اليدين في مناطق رئيسية في جميع أنحاء الفندق حرصًا على راحتك.

  • سيتم إجراء خدمة التدبير المنزلي أثناء تواجدك خارج غرفتك في معظم الفنادق للحفاظ على سلامتك وراحتك خلال هذا الوقت ، ولن يدخل فريق التدبير المنزلي لدينا إلى غرف النزلاء لتقديم الخدمة طوال فترة إقامتك. يرجى الاتصال بمكتب الاستقبال لطلبات أو احتياجات تنظيف الغرف من هاتفك داخل الغرفة

  • يتم تقديم الطعام في الغرفة من خلال التوصيل والاستلام بدون تلامس الأطراف.

  • في بعض الأحيان، قد يطلب أعضاء الفريق التحقق من درجة الحرارة عند دخولك إلى المبنى و/أو الانضمام إلى المطعم أو المنتجع الصحي.

  • من أجل سلامتك وسلامتنا، سيتم ارتداء الأقنعة من قِبل جميع الموظفين. سيتم إرسال أي موظف تظهر عليه علامات المرض إلى المنزل ومراقبته عن كثب.

  • تشتمل المرافق على مركز تجارى وحمام سباحة ومناطق ترفيه ومركز لياقة بدنية ومنتجع صحي ويمكن تعديلها بهدف سلامتك. يُرجى اتباع التوجيهات الصادرة عن موظفي الفندق والإشارات المنشورة. 

  • تتوفر إمكانية تسجيل الخروج بدون تلامس الأطراف، وذلك عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية أو الهاتف أو التلفاز. قد تُترك المفاتيح في الغرفة أو في صندوق تسجيل الخروج في صالة الاستقبال، وسيتم إرسال الفاتورة عبر البريد الإلكتروني عند الحجز.

  • بالنسبة لفندق SLS Brickell وSLS Lux Brickell وHyde Midtown: حتى إشعار آخر لن يُسمح باصطحاب أي حيوانات أليفة في أي غرف ضيوف في أي فندق (استثناءً للقاعدة يُسمح بالحيوان المخصص لخدمة كما هو محدد في قانون الأمريكيين ذوي الإعاقة–"أي كلب تم تدريبه بشكل فردي على القيام بعمل أو أداء مهام لصالح فرد من ذوي الإعاقة، بما في ذلك الإعاقة البدنية أو الحسية أو النفسية أو الذهنية أو العقلية.") يٌسمح للمعالج فقط بلمس الكلب. تقبل الفنادق الحيوانات الأليفة فقط ككلاب الخدمة والعلاج كما هو مطلوب بموجب الإرشادات الحكومية والفدرالية. يشكل فيروس كوفيد-19 خطرًا واضحًا على الحيوانات الأليفة وعلى من يتعامل معها أيضًا.

  • توافق الفنادق على مبادرة AHLA Safe Stay.

 

 

شعار AHLA Safe Stay

 

إغلاق الفنادق

نريد أن نؤكد لكم أننا نتابع عن كثب انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19). نحن نعمل بشكل استباقي مع منظمة الصحة العالمية وسلطات الصحة المحلية، لإتخاذ تدابير تعمل على تقليل مخاطر انتقال العدوى وضمان سلامة نزلائنا وموظفينا ورعايتهم. وبسبب قرارات الحكومة، تم إغلاق فنادق sbe التالية حاليًا:

  • ديلانو الشاطىء الجنوبي

  • ريد بيري نيويورك

  • سانت مارتينز لين لندن

  • SANDERSON LONDON

  • Shore Club

 

سياسة الإلغاء

تعتبر سلامة نزلائنا ورفاهيتهم أولوية قصوى في sbe ولأن التغييرات مستمرة وغير متوقعة بسبب فيروس كورونا (كوفيد-19)، قمنا بتنفيذ سياسات جديدة للإلغاء/التعديل حتى يتمتع نزلائنا بمرونة أكبر.

يُرجى الاتصال بفنادق sbe على الرقم 1-1791-697-800 للحصول على المساعدة.

COVID-19 UPDATES AND RESOURCES

As a global, luxury hospitality brand, our top priority is always the health and wellbeing of our guests, potential guests and team members. We continue to monitor official updates and resources and are taking the required steps to be responsible during this time.

SAFETY PROTOCOLS & PROCEDURES

COVID-19 ONSITE TESTING

CANCELLATION POLICY

 

Safety Protocols & Procedures

SAFETY PROTOCOLS & PROCEDURES VIDEO

We have a long-standing tradition of setting new benchmarks for service excellence in our industry and today is no different. In response to the COVID-19 pandemic, we have partnered with top experts to implement new standards of safety and enhanced operational protocols and procedures which are among the most stringent in the hospitality industry.

At each touchpoint along the guest journey, extensive measures are being taken to protect our guests and employees, including a recommended screening for all guests and employees, which may include a temperature check; masks provided to guests and worn by all employees; increased frequency of cleaning & disinfecting, with a focus on high-touch points; and continued use of EPA registered disinfecting chemicals, proven effective in preventing the transmission of COVID-19. Hands-on training for all employees, a dedicated on-property rollout committee and a formal audit program, validated under the new global cleanliness standard, ensure initial and continued compliance.

These new operational standards were developed and vetted by a team of expert advisors, along with training by the Global Biorisk Advisory Council (GBAC), division of ISSA, to train our team to apply the highest standards of cleaning. 

The following protocols are in place at each of our hotels:

  • Please be assured that all common spaces and guest rooms throughout our hotel are cleaned to the highest standards by specially trained, professional housekeepers, using EPA registered disinfecting chemicals proven effective in preventing the transmission of all viruses and pathogens, including COVID-19.

  • In your room, you will find various wellness amenities, including a mask, gloves, hand sanitizer and disinfecting wipes, for your comfort and use as you explore the city. Hand sanitizer stations have also been placed in key areas throughout the hotel for your convenience.

  • Housekeeping service will be performed while you are out of your room at most properties to maintain your safety and comfort during this time, our Housekeeping team will not enter guest rooms to service throughout your stay. Please call the Front Desk for specific Housekeeping requests or needs from your in-room phone

  • In-room dining will be served via contactless delivery and pick-up.

  • At times, Team Members may ask for a temperature check when you enter the building and/or join us at the restaurant or spa.

  • For your safety and ours, masks will be worn by all employees. Any employee showing signs of illness will be sent home and closely monitored.

  • Amenities including the business center, pool, recreation areas, fitness center, spa, and may be modified for your safety. Please follow the direction issued by hotel employees and posted signage. 

  • Contactless checkout is available via email, text message, telephone or television. Keys may be left in room or in checkout box in the lobby, and an invoice will be provided to the email on your reservation.

  • For SLS Brickell, SLS Lux Brickell, and Hyde Midtown: Until further notice no pets will be allowed in any guest rooms at any hotel (an exception to the rule would be permitted for a Service Animal as defined by the Americans with Disabilities Act –“any dog that is individually trained to do work or perform tasks for the benefit of an individual with a disability, including a physical, sensory, psychiatric, intellectual, or other mental disability.”) Only the handler may touch the dog. Hotels will only accept pets for service and therapy dogs as required by federal and state guidelines. There is a known risk from and to pets from COVID-19.

  • Hotels are endorsing the AHLA Safe Stay initiative.

 

 

AHLA Safe Stay logo

 

COVID-19 ONSITE TESTING

As a guest of our hotels, we want to ensure you feel comfortable during your stay and have the resources to test for COVID19 before you travel home. Refer to your hotel webpage or inquire with the front desk team for more details on testing.

List of participating hotels:

CANCELLATION POLICY

The safety and wellbeing of our guests is a top priority for sbe and because changes are ongoing and unforeseeable due to COVID-19, we have implemented new cancellation/modification policies to provide our guests with increased flexibility.

Please call sbe hotels at 1-800-697-1791 for assistance.