السابق التالي
سلالم katsuya glendale

الازدواج الديناميكي المُقدًّم من كبير طهاة السوشي كاتسويا أوتشي وتصميم الرائد فيليب ستارك، يعتبر كاتسويا عرضًا بصريًا خلابًا.

بالإضافة إلى الكوكتيلات الخاصة واللفائف الفريدة وأطباق السوشي والساشيمي الرائعة، يقوم الشيف أوتشي بتقديم النكهات اليابانية لتناسب الذوق الأميركي. لقد غيرت الموهبة الرائعة والدقة الفائقة/المتناهية لكاتسويا مظهر ووجه المطبخ الياباني.

ساعات

الاثنين الخميس: 11:00 صباحًا - 8:00 مساءً
الجمعة - الأحد: 11:00 صباحًا - 9:00 مساءً

 

رول سلمون ليمون

قائمة الطعام

يرحب نُدُل مبتهجون بك بقولهم "irashaimase" أثناء دخولك ويقولون لك "arigato gozaimas" مع مغادرتك. بإبداعات أصلية من مختلف الأطباق مثل الأرز المقرمش مع التونة الحارة والكوكتيلات الحائزة على جوائز مثل "Burning Mandarin" والتي تناسب ذوقك.

الشيف Katsuya في مطبخه يحضر العشاء.

الشيف

حلل كاتسويا العادات الغذائية لدى الجمهور الأمريكي وذهب إلى ما هو أبعد مما يُسمّى المطبخ الياباني التقليدي، بمزج المأكولات السابقة مع المطبخ الممثل لنمط الحياة في كاليفورنيا. قدّم هذا الابتكار نمط الطهي الجديد الخاص بالسوشي والذي انتشر كالنار في الهشيم في المطاعم الأخرى في المنطقة.

مأكولات كاتسويا (٤)

الأحداث والتموين

سواء كنت تخطط لعشاء حميم تدعو فيه أصدقاءك، أو مأدبة غداء لأغراض العمل، أو سهرة فاخرة، فإن Katsuya هو المكان المثالي لذلك. تتميز مطاعمنا بخدمة توفير الطعام خارج الفندق الحائزة على جوائز، وذلك بالإضافة إلى فريق عمل متكامل الخدمات لتنظيم المناسبات، ما يضمن توفير كل التفاصيل دون مجهود منك.

بار سفلي مزيّن بجدارية مجردة من الشفاه الحمراء

قسم معلومات التسجيل

Previous Next
katsuya glendale staircase

Featuring the dynamic pairing of master sushi chef Katsuya Uechi and design impresario Philippe Starck, Katsuya is truly a feast for the senses.

With specialty cocktails, unique rolls, and spectacular sushi and sashimi platters, Chef Uechi skillfully translates Japanese flavors for the American palate. The superb talent and exacting precision of Katsuya by Starck has changed the face of Japanese cuisine.

Hours

Sunday - Thursday: 11:30am - 8:00pm
Friday - Saturday: 11:30am - 9:00pm

 

katsuya-cuisine-7

The Menu

Exuberant servers welcome you “irashaimase” as you walk in and bid you “arigato gozaimas” as you leave Original creations like the Crispy Rice with Spicy Tuna and award-winning cocktails like the Burning Mandarin delight your palate.

Chef Katsuya in his kitchen preparing a dinner service

The Chef

Katsuya analyzed the eating habits of the American public and stepped outside of what is considered to be traditional Japanese cuisine, mixing the former with California style cuisine. This innovation ignited the new sushi trend that spread like wildfire throughout other area restaurants.

katsuya-food (4)

Events & Catering

Whether you are planning an intimate dinner for friends, a corporate luncheon, or an extravagant soirée, you will find the perfect setting at Katsuya. Our restaurants feature award-winning off-site catering and a full service event production team that will make sure every detail is in place, so you don’t have to.

down stairs bar featuring an abstract mural of red lips

Opt-in Input Section