لقطة جوية لطاولة مغطاة بالطعام

المطبخ الياباني الحديث
مع تويست أمريكي كوري

المطبخ الياباني الحديث
مع تويست أمريكي كوري

غرفة طعام Kumi التي تحتوي على طاولات وكراسي تميزها جدارية شجر أزهار الكرز الوردية الخلابة.

المطبخ الياباني الحديث بلمسة أمريكية كورية

يجمع مطعم Kumi Restaurant + Lounge بين المكونات الشرق آسيوية والنكهات الكورية ، مما يخلق أسلوبًا حديثًا للمطبخ الياباني. باستخدام المكونات من مصادر مستدامة ، نرحب بالضيوف للاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأطباق المشتركة ، ومجموعة مختارة من الأسماك الموسمية التي تتراوح من النيئة إلى المحمصة ، بالإضافة إلى مجموعة من الأطباق الجريئة بما في ذلك ستيك تارتار ، و Kombu Steamed Chilean Sea Bass ، و Wagyu Ribeye. تكتمل تجربة تناول الطعام في Kumi بقائمة من النبيذ الفاخر والويسكي الياباني والمشروبات فائقة الجودة والمشروبات المتخصصة. 

يوفر التصميم المعماري للأخشاب الطبيعية وألوان زهر الكرز واللمسات الفولاذية المطروقة المقترنة بإيقاعات محيطة أجواءً راقية لأمسية استثنائية في لاس فيجاس. مطعم Kumi Restaurant + Lounge هو مطبخ ياباني أعيد تعريفه.
 

مفتوح يوميًا
بار ولاونج | 4 مساءً - 12 صباحًا
غرفة الطعام | 5 مساءً - 11 مساءً

طاولات سكيب

تتميز قائمة Kumi بمجموعة متنوعة من الأطباق المشتركة بما في ذلك بيتزا Bluefin Tuna و Spicy Rock Shrimp. السوشي التقليدي والساشيمي ، جنبًا إلى جنب مع اللفائف المتخصصة الإبداعية ، تكمل مجموعة متنوعة من شرائح اللحم والأسماك الطازجة والأطباق الجانبية المبتكرة.

نيجيري على طبق أسود

الأحداث والتموين

يقدم Kumi مجموعة متنوعة من خيارات تقديم الطعام مع تناول طعام خاص ومناطق استقبال.

ويسلط الضوء على
  • مقاعد تصل إلى 300 فرد
  • مساحة استقبال تصل إلى 400

قسم معلومات التسجيل

Aerial shot of a table covered with food

Modern Japanese Cuisine
with a Korean American Twist

Kumi dining room featuring tables and chairs with an elaborate pink cherry blossom tree mural.

Modern Japanese Cuisine with a Korean American Twist

Kumi Restaurant + Lounge combines East-Asian ingredients with Korean flavors, creating a modern approach to Japanese Cuisine. Utilizing sustainably sourced ingredients, guests are welcome to indulge in a variety of shared plates, seasonal fish selections ranging from raw to seared, as well as an array of bold dishes including Steak Tartare, Kombu Steamed Chilean Sea Bass, and the Wagyu Ribeye. Kumi’s dining experience is complemented with a list of fine wines, Japanese whiskeys, ultra-premium sakes, and specialty libations. 

The architectural design of natural woods, cherry blossom hues, and hammered steel accents paired with ambient beats, provide an upscale atmosphere for an exceptional evening in Las Vegas. Kumi Restaurant + Lounge is Japanese cuisine, redefined.

 

Wednesday - Sunday
Bar & Lounge | 5pm - 12am
Dining Room | 6pm - 11pm

Table full of food

Kumi’s menu features a variety of shared plates including their signature Bluefin Tuna Pizza and Spicy Rock Shrimp. Traditional sushi and sashimi, along with creative specialty rolls complement a variety of steak, fresh fish, and innovative side dishes.

Nigiri on a black plate

Events & Catering

Kumi offers a wide variety of catering options with private dining and reception areas.

HIGHLIGHTS
  • Seating for up to 300
  • Reception space for up to 400

Opt-in Input Section