بار كاتسويا
كاتسويا أوماكاسي

غريب الاطوار ومثير للدهشة ، كاتسويا يدمج المطبخ الياباني التقليدي مع التقنيات والنكهات الحديثة لتقديم تجربة أصلية بالكامل.

لقد غيّر المزيج الراقي من مطبخ Master Sushi Chef Katsuya Uechi الأصيل والالتزام بالتصميم الراقي وجه المطبخ الياباني. مع الكوكتيلات المميزة واللفائف الفريدة وأطباق السوشي والساشيمي المتخصصة ، تترجم قائمة Katsuya بمهارة النكهات اليابانية إلى مجموعات طهي غير متوقعة لا تُنسى.

ساعات

افتح يوميا | 12:00 م - 1:00 ص
 

كاتسيوا زلابية دبي

تجربة طعام حصرية وفنية.

مع وجود الشيف بافيل نيجاي على رأس الدفة ، تعرض قائمة Katsuya مجموعة متنوعة من المأكولات اليابانية المفضلة. من خلال دمج المطبخ الياباني التقليدي مع التقنيات والنكهات الحديثة ، يقدم Katsuya تجربة مبتكرة لكل عشاء. 

طاولات سكيب

غداء عمل

يقدم مطعم Katsuya الشهير ، في فندق Hyde Hotel Dubai في الخليج التجاري ، الآن لضيوفه غداء عمل لذيذ كل يوم من أيام الأسبوع بين الساعة 12 ظهرًا و 3 مساءً. مع حزمتين للاختيار من بينها ، تشتمل القائمة على مجموعة مختارة من مفضلات الضيوف التي تدمج تقنيات الطهي التقليدية والحديثة لتقديم تجربة طهي يابانية لا تنسى. مقابل 115 درهمًا إماراتيًا للفرد أو 175 درهمًا إماراتيًا للفرد ، يمكن للضيوف الاستمتاع بالاختيار من طبق مقبلات وطبق رئيسي ، بالإضافة إلى خيار إنهاء حلاوة مع إضافة حلوى مقابل 29 درهمًا إماراتيًا إضافيًا.

اثنين من الأزواج يتمتعون بوجبة الإفطار والغداء

برنش كاتسويا

توقع ما هو غير متوقع في Katsuya Brunch! انضم إلينا كل يوم سبت للاستمتاع بالمأكولات اليابانية الاستثنائية ، والإطلالات التي لا تضاهى والأجواء الرائعة في المدينة ، مع مجموعة رائعة من منسق الموسيقى لدينا.

تفاصيل:
- كل يوم سبت من الساعة 1 ظهراً حتى 4 مساءً
- 299 درهمًا إماراتيًا للفرد ، و 399 درهمًا إماراتيًا للفرد شاملاً المشروبات المنزلية ، و 445 درهمًا إماراتيًا شاملاً المشروبات الغازية

شريط كاتسويا

Omakase

استمتع بمجموعة مختارة من أطباق الشيف الخاصة خلال تجربة قائمة التذوق المثيرة هذه. شغل مقعدًا في منضدة السوشي الحصرية وانطلق في رحلة عبر المطبخ الياباني المعاصر لـ Katsuya عبر ثمانية أطباق بينما تتفاعل شخصيًا مع الشيف. 

تفاصيل:

- 1250 درهم إماراتي للفرد
- يشترط الحجز قبل 48 ساعة

Katsuya Bar
Katsuya Omakase

Whimsical and surprising, Katsuya merges traditional Japanese cuisine with modern techniques and flavours to deliver an entirely original experience.

The upscale combination of Master Sushi Chef Katsuya Uechi’s authentic cuisine and a commitment to high-end design, has changed the face of Japanese cuisine. With signature cocktails, unique rolls, and specialty sushi and sashimi platters, Katsuya’s menu skilfully translates Japanese flavours into unexpected, memorable culinary combinations.

Hours

Open Daily | 12:00pm - 1:00am
 

Katsyua Dubai Dumplings

An exclusive and artistic dining experience.

With Chef Pavel Nigai at the helm, Katsuya’s menu showcases a variety of Japanese favourites. Merging traditional Japanese cuisine with modern techniques and flavours, Katsuya delivers an innovative experience for every diner. 

tablescape

Business Lunch

The acclaimed Katsuya, at Hyde Hotel Dubai in Business Bay, is now offering diners a delicious business lunch every weekday between 12PM and 3PM. With two packages to choose from, included in the menu is a selection of guest favourites which merge traditional and modern cooking techniques to bring a Japanese culinary experience to remember. For either AED 115 per person or AED 175 per person, guests can enjoy a choice of a starter and main course, plus the option to end on a sweet note with the addition of a dessert for an extra AED 29.

Two couples enjoying brunch

Katsuya Brunch

Expect the unexpected at Katsuya Brunch! Join us every Saturday for exceptional Japanese cuisine, unbeatable views and the coolest vibe in town, with a groovy set by our resident DJ.

Details:
- Every Saturday, 1pm - 4pm
- 299 AED per person, AED 399 per person inclusive of house beverages, AED 445 inclusive of bubbly

katsuya bar

Omakase

Enjoy a special Chef selection of dishes during this sensational tasting-style menu experience. Take a seat at the exclusive sushi counter and journey through Katsuya’s contemporary Japanese cuisine over eight courses whilst personally interacting with the Chef. 

Details:

- AED 1250 per person 
- Booking required 48hrs in advance