طعام إيطالي نزيه

طعام إيطالي نزيه

تنغمس في الطعام الصادق

تتميز بالمكونات الطازجة من الموقد وبساطة الخبز والمعكرونة المصنوعة يدويًا.

ناسو ، NP

فيليا باها مار

جرب المأكولات الإيطالية الرائعة في قلب جزر الباهاما. يحتفل المطعم بنهج جديد ونقي للطعام والشراب الذي يتم تقديمه في مكان متواضع.

ميامي، FL

Fi'lia SLS Brickell

مكونات طازجة من فرن الحطب والشواية والبيتزا والمعكرونة المصنوعة يدويًا. يحتفل المطعم بجوهر النهج الطازج والنقي للطعام والشراب الذي يتم تقديمه في بيئة متواضعة.

ميامي، FL

فيليا الشاطئ الجنوبي

المكونات الطازجة والنكهات الرائعة والمعكرونة والخبز المصنوعة يدويًا تجعل تجربة تناول الطعام راقية. استمتع بوجبة الإفطار أو الغداء أو العشاء في تصميمنا الداخلي الرائع على طراز فن الآرت ديكو ، أو اختر الجلوس في التراس في الهواء الطلق المطل على شارع كولينز الشهير ، واستمتع بالنسيم الدافئ وروح ساوث بيتش التي لا تخطئها العين.

دبي، الإمارات العربية المتحدة

فيليا دبي

مطعم Fi'lia Dubai الحائز على جائزة Michelin Bib Gourmand يقدم طعامًا إيطاليًا نزيهًا يبرز المكونات الطازجة من فرن الحطب والشواية والخبز والمعكرونة المصنوعة يدويًا. يحتفل المطعم بجوهر النهج الطازج والنقي للطعام والشراب الذي يتم تقديمه في مكان متواضع.

باريس

فيليا باريس

مستوحى من المكونات الطازجة والوصفات الإيطالية الأصيلة بلمسة البحر الأبيض المتوسط.
sbe

تبدأ الوجبة برغيف مقرمش يقدم بزيت الزيتون والأوريغانو المقطوع على المائدة. تبرز البيتزا الريفية من الفرن الخشبي المنتجات الجميلة في الموسم في مجموعات خاصة. يتم وضع سلطة سيزر بجانب الطاولة في دش من بارميجيانو محلوق من عربة تجوال ، مع رائحة خبز محمص بالثوم لتذكيرك بمدى إرضاء الكلاسيكيات.

الكوكتيلات غير معقدة بشكل منعش - أقل عن الوصفات والتقنيات المعقدة ، وأكثر من ذلك حول مدى الكمال المتواضع في الرذاذ في ظهيرة يوليو أو ديسمبر. قائمة نبيذ مركزة تحتفل بالأصناف الإقليمية الإيطالية والنبيذ الأمريكي بحساسية العالم القديم.

sbe

الأحداث والتموين

نحن نعلم أن التجارب الرائعة تتفوق على الجميع ، وأن القصص يجب أن يتم مشاركتها. Fi'lia هو المكان المناسب لكليهما. اهتمامنا بالتفاصيل لا مثيل له - سنقوم دائمًا بهذه الخطوة الإضافية للتأكد من أن هذا الحدث الخاص بك لا يُنسى.

الأخبار والصحافة

دليل ميشلان

تم الكشف عن النسخة الافتتاحية من دليل ميشلين دبي 2022

ظهر دليل ميشلين لأول مرة في الشرق الأوسط مع ميشلين ...

كوندي ناست ترافيلر الشرق الأوسط

أفضل وجبات فطور وغداء يومي السبت والأحد في دبي

أفضل وجبات الإفطار والغداء يومي السبت والأحد ، من الاسترخاء على شاطئ البحر إلى ...

خليج تايمز

مراجعة المطعم: أجرة إيطالية مع تأثيرات البحر الأبيض المتوسط

استمتع بوجبة فطور متأخر يوم السبت في مطعم Fi'lia الذي يعيد إنتاج فاكهة إيطالية و ...

قسم معلومات التسجيل

Honest Italian Food

Honest Italian Food

Indulge in Honest Food

Featuring fresh ingredients from the hearth and the simplicity of handmade artisinal breads and pasta.

Nassau, N.P.

Fi'lia Baha Mar

Experience honest Italian cuisine in the heart of the Bahamas. The restaurant celebrates a fresh and pure approach to food and drink served in an unpretentious setting.

Miami, FL

Fi'lia SLS Brickell

Fresh ingredients from the firewood oven and grill, handmade pizzas and pasta. The restaurant celebrates the essence of a fresh and pure approach to food and drink served in an unpretentious setting.

Miami, FL

Fi'lia South Beach

Fresh ingredients, spectacular flavors and handmade artisanal pastas & breads make for a sublime dining experience. Enjoy breakfast, lunch or dinner in our gorgeous Art Deco interior, or opt for al fresco terrace seating overlooking famous Collins Avenue, savoring the warm breeze and unmistakable spirit of South Beach.

Dubai, United Arab Emirates

Fi'lia Dubai

Fi'lia Dubai, a Michelin Bib Gourmand award winning restaurant features honest Italian food highlighting fresh ingredients from the firewood oven and grill, handmade breads and pasta. The restaurant celebrates the essence of a fresh and pure approach to food and drink served in an unpretentious setting.

Paris

Fiʻlia Paris

Inspired by fresh ingredients and honest Italian recipes with a Mediterranean twist.
sbe

A meal begins with a crusty loaf, presented with olive oil and oregano snipped at the table. Rustic pizzas from the wood oven highlight beautiful produce in season in special combinations. Caesar salad is tossed tableside in a shower of shaved parmigiano from a roaming cart, with the smell of toasted garlic croutons reminding you of how satisfying and memorable the classics can be.

Cocktails are refreshingly uncomplicated – less about complex recipes and technique, and more about how unpretentiously perfect a spritz is on a July or December afternoon. A focused wine list celebrating Italian regional varietals and American wines with an old world sensibility.

sbe

Events & Catering

We know that great experiences trump all, and stories are meant to be shared. Fi'lia is the place for both. Our attention to detail is unmatched—we’ll always go that extra step to make sure your event is unforgettable.

News & Press

Savoir Flair

#AcquiredTaste: Chef Sara Aqel of Fi’lia Takes on Gigi Hadid Pasta

Welcome to Acquired Taste, the most recent series to be added to our SF…

Michelin Guide

The inaugural MICHELIN Guide Dubai 2022 has been revealed

The MICHELIN Guide marked its debut in the Middle East with the MICHELIN…

Caterer Middle East

Sara Aqel promoted to executive chef, overseeing Fi’lia globally

Sara Aqel started as chef de cuisine of the SLS Dubai venue

Opt-in Input Section