مبنى إس إل إس بيفرلي هيلز من الخارج

صفيق بلا خجل

احجز إقامتك
  • لوس انجليس
  • إس إل إس بيفرلي هيلز لوس أنجلوس
  • موندريان لوس أنجلوس لوس أنجلوس
  • ميامي
  • إس إل إس ساوث بيتش ميامي
  • إس إل إس بريكل ميامي
  • SLS LUX Brickell ميامي
  • هايد ميدتاون ميامي ميامي
  • موندريان ساوث بيتش ميامي
  • ريدبيري ساوث بيتش ميامي
  • لاس فيجاس
  • ديلانو لاس فيجاس لاس فيجاس
  • هوليوود
  • هايد ريزورت آند ريزيدنسز هوليوود فلوريدا هوليوود
  • نيويورك
  • موندريان بارك افنيو نيويورك
  • ريدبيري نيويورك نيويورك
  • بهاء مار
  • SLS بهاء Mar بهاء مار
  • كانكون
  • SLS كانكون كانكون
  • الإمارات العربية المتحدة
  • SLS دبي الإمارات العربية المتحدة
  • الدوحة
  • موندريان الدوحة الدوحة
  • كوريا الجنوبية
  • موندريان سيول إتايوان كوريا الجنوبية
  • لندن
  • موندريان شورديتش لندن
  • سانت مارتينز لين لندن لندن
  • ساندرسون لندن لندن
  • اسطنبول
  • 10 كاراكوي اسطنبول
  • أمريكا الشمالية
    • لوس انجليس
    • ميامي
    • لاس فيجاس
    • هوليوود
    • نيويورك
  • أوروبا
    • لندن
    • اسطنبول
  • الشرق الأوسط
    • الإمارات العربية المتحدة
    • الدوحة
  • آسيا والمحيط الهادئ
    • كوريا الجنوبية
  • منطقة البحر الكاريبي
    • بهاء مار
    • كانكون
غرفة نوم في الفندق بها نافذة فناء تُظهر المحيط.

تدعوك فنادق SLS لتكون جزءًا من شيء أكثر من مجرد غرفة رائعة مع مزيج لا يقاوم من الأناقة والفخامة والخدمة والإبداع والمجتمع.

عقدت SLS شراكة مع المصمم المشهور عالميًا فيليب ستارك ، والطهاة المشهورين خوسيه أندريس ، وكاتسويا أويتشي ، وداريو سيتشيني ، ورجالي النهضة المبدعين ماثيو رولستون وليني كرافيتز لابتكار تجارب غامرة في التصميم وتناول الطعام والحياة الليلية داخل كل فندق. يلبي موظفونا كل تجربة لاحتياجاتك ويسهل عليك استكشاف عروضنا والمدن خارجها.

المتعاونون في مجال التصميم

Philippe Starck

Philippe Starck

من عصارات الليمون إلى اليخوت الضخمة والسيارات الكهربائية ، ترفع إبداعات فيليب ستارك الناس من الحياة اليومية إلى عالم من الجمال غريب الأطوار وتدفع حدود التصميم.

حاز ستارك لأول مرة على إشادة التصميم الداخلي لعمله في الملاهي الليلية في مونتروي وباريس ودالاس وكذلك المساكن الخاصة للرئيس الفرنسي السابق فرانسوا ميتران في قصر الإليزيه. واصل تصميم الفنادق الشهيرة في نيويورك وميامي ولوس أنجلوس ولندن وريو دي جانيرو وباريس.

تعاون Starck مع Sam Nazarian المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة sbe لإنشاء علامة SLS التجارية ويواصل المساهمة بتصميماته الملهمة في غرف الفنادق والمطاعم وأماكن الحياة الليلية في SLS حتى يومنا هذا. يسعى Starck جاهدًا في جميع أعماله لخلق عالم أكثر إنصافًا من خلال الحب والشعر والفكاهة.

starck.com

sbe

Yabu Pushelberg

تأسست شركة Yabu Pushelberg، وهي شركة تصميم دولية متعددة التخصصات لها استوديوهات في تورونتو ومدينة نيويورك، في عام 1980 من قبل الشركاء George Yabu وGlenn Pushelberg.

تشتهر الشركة بتجربة الشكل والمواد بالإضافة إلى تكليف فنانين وحرفيين مستقلين لخلق إحساس محدد بالمكان ، وتفتخر الشركة بقائمة عملاء تضم العديد من العلامات التجارية للفنادق والتجزئة الأكثر شهرة في العالم ، وصناع الأثاث ، والعملاء السكنيين الخاصين. تضم هذه القائمة بيرجفورف جودمان ، وبارنيز نيويورك ، ولويس فويتون ، وبرنتيمبس باريس ، وتيفاني آند كو ، وبالطبع sbe. في عام 2013 ، تم تكريم الشركاء ليصبحوا ضباط وسام كندا - وهو أعلى وسام شرف - لمساهماتهم في التميز في التصميم في كل من الداخل والخارج.

yabupushelberg.com

ليني كرافيتز

Lenny Kravitz

الموسيقي والممثل الشهير Lenny Kravitz وفريقه في Kravitz Design Inc. يتركون بصمة في عالم التصميم في SLS South Beach.

أسس الفائز بجائزة جرامي أربع مرات ونجم Hunger Games شركة Kravitz Design Inc. في عام 2003. وقد حولت الشركة التي تتخذ من نيويورك مقراً لها أسلوب حياته العالمي الانتقائي إلى حلول تصميم مبتكرة للمساحات التجارية والسكنية وتطوير المنتجات ومشاريع العلامات التجارية. تحقق تصميمات South Beach Tower و Villa Penthouse إحساسًا سرياليًا جذابًا مع لمسات من الحجر والنسيج واللهجات الفنية التي تغطي مجموعة متنوعة من الثقافات والعصور.

kravitzdesign.com

Pierro Lissoni

Piero Lissoni

يشتهر المصمم والمعماري الإيطالي Piero Lissoni عالميًا بتصميم الفنادق والمجمعات السكنية ومقار الشركات واليخوت ومنتجات الحياة العصرية.

يحب ليسوني ، الذي يُعرف عن عمله بأنه متطور وأنيق ، ودقيق في كل التفاصيل ، وغير ساحق ومتعدد الاستخدامات دائمًا ، أن يدمج طبقات الحياة العديدة المختلفة في تصميمه. Lissoni ، الذي تعاون مع أبرز شركات الأثاث والتصميم في العالم ، يتضمن ما يلي في قائمة عملائه: Alessi ، Bof ، Cappellini ، Cassina ، Flos ، Fritz Hansen ، Glas Italia ، Kartell ، Lema ، Living Divani ، Matteograssi ، بولترونا فراو وتكنو.

https://www.lissoniandpartners.com/ar

برنادو فورت بريشيا

Arquitectonica

Arquitectonica هي شركة مقرها ميامي ولها مكاتب متعددة في أمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية وأوروبا وآسيا والشرق الأوسط. تأسست في عام 1977 ، يقودها برناردو فورت بريشيا ولوريندا سبير.

وقد ظهر عملها ، الذي يشمل التطورات متعددة الاستخدامات والمنتجعات والفنادق والوحدات السكنية الفاخرة والمدارس والجامعات والمتاحف ، في منشورات التصميم والأعمال الرائدة بما في ذلك السجل المعماري والهندسة المعمارية التقدمية والوقت والثروة وأبيتاري ودوموس. كما تم عرض تصميماته في المتاحف الكبرى في جميع أنحاء العالم. في عام 2004 ، نشرت مطبعة ريزولي دراسة عن عمل الشركة.

arquitectonica.com

SLS Beverly Hills building exterior

Unabashedly Cheeky

Book Your Stay
A hotel bedroom with a patio window showing the ocean.

SLS Hotels Invite you to be a part of something more than just a great room with an irresistible combination of style, luxury, service, creativity and community.

SLS has partnered with world-renowned designer Philippe Starck, celebrated chefs José Andrés, Katsuya Uechi, Dario Cecchini, and creative renaissance men Matthew Rolston and Lenny Kravitz to create immersive design, dining and nightlife experiences within each hotel. Our staff caters each experience to your needs and make it easy for you to explore our offerings and the cities beyond.

Design Collaborators

philippe starck

Philippe Starck

From lemon squeezers to mega-yachts and electric cars, Philippe Starck’s creations lift people out of the everyday and into a world of whimsical beauty and push the boundaries of design.

Starck first won interior design acclaim for his work on nightclub venues in Montreuil, Paris and Dallas as well as former French President François Mitterrand’s private residences at the Elysée Palace. He went on to design celebrated hotels in New York, Miami, Los Angeles, London, Rio de Janeiro and Paris.

Starck collaborated with sbe Founder & CEO Sam Nazarian to create the SLS brand and continues to contribute his inspired designs to SLS Hotels rooms, restaurants and nightlife venues to this day. In all his work, Starck strives to create a fairer world through love, poetry and humor.

starck.com

sbe

Yabu Pushelberg

Yabu Pushelberg, an international, multidisciplinary design firm with studios in Toronto and New York City, was founded in 1980 by partners George Yabu and Glenn Pushelberg.

Renowned for experimentation with form and materials as well as commissioning independent artists and artisans to create a specific sense of place, the firm boasts a client list encompassing many of the world’s most elite hotel and retail brands, furniture makers, and private residential clients. That roster includes Bergforf Goodman, Barneys New York, Louis Vuitton, Printemps Paris, Tiffany & Co., and, of course, sbe. In 2013, the partners were honored to become Officers of the Order of Canada—the nation’s highest honor—for their contributions to design excellence both at home and abroad.

yabupushelberg.com

lenny kravitz

Lenny Kravitz

Iconic musician and actor Lenny Kravitz and his team at Kravitz Design Inc. are making a mark on the design world at SLS South Beach.

The four-time Grammy winner and Hunger Games star founded Kravitz Design Inc. in 2003. The New York-based firm has transformed his eclectic global lifestyle into innovative design solutions for commercial and residential spaces, product development and branding projects.The firm’s SLS Hotel South Beach Tower and Villa Penthouse designs achieve an inviting surrealistic feel with stone, textile and artistic accents that span a diverse range of cultures and eras.

kravitzdesign.com

Pierro Lissoni

Piero Lissoni

Italian designer and architect Piero Lissoni is internationally renowned for the design of hotels, residential complexes, corporate headquarters, yachts and lifestyle products.

Lissoni, whose work is known to be sophisticated and elegant, precise in every detail, never overwhelming and always versatile, likes to integrate the many different layers of life into his design. Lissoni, who has collaborated with the most notable furniture and design companies in the world, includes the following on his client list: Alessi, Bof, Cappellini, Cassina, Flos, Fritz Hansen, Glas Italia, Kartell, Lema, Living Divani, Matteograssi, Poltrona Frau and Tecno.

https://www.lissoniandpartners.com/en

bernado-fort-brescia

Arquitectonica

Arquitectonica is a Miami-based firm with multiple offices across North America, Latin America, Europe, Asia and the Middle East. Founded in 1977, it is led by Bernardo Fort-Brescia and Laurinda Spear.

Its work, which includes mixed-use developments, resorts, hotels, luxury condominiums, schools, universities and museums, has been featured in leading design and business publications including Architectural Record, Progressive Architecture, Time, Fortune, Abitare and Domus. Its designs have also been exhibited in major museums across the world. In 2004, Rizzoli Press published a monograph on the firm’s work.

arquitectonica.com