hyde-hollywood-air-view-view-view-view-view-view-view-view-view-view-view من الأشياء من) من (بالإنجليزية)

ابق لفترة أطول ووفر أكثر

احجز إقامتك
  • لوس انجليس
  • إس إل إس بيفرلي هيلز لوس أنجلوس
  • موندريان لوس أنجلوس لوس أنجلوس
  • ميامي
  • إس إل إس ساوث بيتش ميامي
  • إس إل إس بريكل ميامي
  • SLS LUX Brickell ميامي
  • هايد ميدتاون ميامي ميامي
  • موندريان ساوث بيتش ميامي
  • ريدبيري ساوث بيتش ميامي
  • لاس فيجاس
  • ديلانو لاس فيجاس لاس فيجاس
  • هوليوود
  • هايد ريزورت آند ريزيدنسز هوليوود فلوريدا هوليوود
  • نيويورك
  • موندريان بارك افنيو نيويورك
  • ريدبيري نيويورك نيويورك
  • بهاء مار
  • SLS بهاء Mar بهاء مار
  • كانكون
  • SLS كانكون كانكون
  • الإمارات العربية المتحدة
  • SLS دبي الإمارات العربية المتحدة
  • الدوحة
  • موندريان الدوحة الدوحة
  • كوريا الجنوبية
  • موندريان سيول إتايوان كوريا الجنوبية
  • لندن
  • موندريان شورديتش لندن
  • سانت مارتينز لين لندن لندن
  • ساندرسون لندن لندن
  • اسطنبول
  • 10 كاراكوي اسطنبول
  • أمريكا الشمالية
    • لوس انجليس
    • ميامي
    • لاس فيجاس
    • هوليوود
    • نيويورك
  • أوروبا
    • لندن
    • اسطنبول
  • الشرق الأوسط
    • الإمارات العربية المتحدة
    • الدوحة
  • آسيا والمحيط الهادئ
    • كوريا الجنوبية
  • منطقة البحر الكاريبي
    • بهاء مار
    • كانكون
واجهة منتجع هايد هوليوود

Hyde Resort & Residences هي واحة مطلة على المحيط ترتفع 43 طابقًا فوق المحيط الأطلسي.

تم تصميم هذا الملاذ الأنيق للمسافرين المتميزين الذين يبحثون عن تجربة غامرة من فئة الأربع نجوم تعكس طاقة وحيوية النوادي الليلية الشهيرة في هايد. سواء كنت تتجمع لتناول الكوكتيلات على التراس الشمسي ، أو تقضي اليوم في البحر على متن يخت مستأجر ، أو تستمتع بالأصدقاء في جناحك المصمم من قبل المصممين ، فسوف تشارك بشكل كامل في تجربة نمط حياة هايد النهائية.

غرف استوديو هايد هوليوود

أجنحة

تتنوع أحجام أجنحة المنتجع ذات الديكور الجميل البالغ عددها 363 من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم. تحتوي جميعها على شرفات خاصة واسعة مع إطلالات خالية من العوائق على المحيط ومناطق معيشة ذات مخطط مفتوح تتميز بأثاث مصمم أوروبي معاصر ومطابخ مجهزة بالكامل مع طاولات حجرية مستوردة وأجهزة غير قابلة للصدأ.

هيد - مقاعد بجانب المسبح

الطعام

Hyde Resort & Residences في هوليوود ، فلوريدا هي موطن لواحدة من أكثر الوجهات المرغوبة لتناول الطعام والترفيه في المنطقة ، Terrazas. توفر نقطة تناول الطعام هذه "انظر وشاهد" قوائم طعام موسمية مليئة بالنكهات المحلية والأطباق الشهية. يقع ETARU Hallandale على بعد خطوات قليلة من Terrazas ، ويتميز بمأكولات Robatayaki اليابانية المعاصرة اللذيذة في محيط الواجهة البحرية.

مرافق صالة هايد هوليوود

وسائل الراحة

يستمتع ضيوف واحةنا المطلة على المحيط بمنصة تشمس مرتفعة ومنسمات تطل على المحيط الأطلسي (مع كابانات خاصة ومسبح لا متناهي) ومركز للياقة البدنية مع مسرح للقلب واستوديو يوجا وبيلاتس ، بينما تتوجه العائلات إلى الشاطئ للاستمتاع باللعب في مساحة مثالية للصور من الرمال الفوارة. 

مكتب استقبال سبا Hyde Hollywood Emena Spa

تجارب سبا غامرة في Eména

يقدم سبا eména ، الذي يعتبر السبا الفاخر البيئي الأول في هوليوود ، مجموعة واسعة من علاجات السبا المميزة في خمس غرف علاجية ، فضلاً عن صالون الشعر والأظافر الراقي. عند دخولك المنتجع الصحي ، ستدخل ملاذاً مليئاً بالمشاعر الإيجابية والروائح المنعشة. تهدئ الموسيقى الهادئة عقلك وتسمح لك ببدء رحلة العافية وإعادة التواصل مع نفسك الحقيقية.

قسم معلومات التسجيل

hyde-hollywood-aerial-pool-view

Stay Longer, Save More

Book Your Stay
  • Los Angeles
  • SLS Beverly HillsLos Angeles
  • Mondrian Los AngelesLos Angeles
  • Miami
  • SLS South BeachMiami
  • SLS BrickellMiami
  • SLS LUX BrickellMiami
  • Hyde Midtown MiamiMiami
  • Mondrian South BeachMiami
  • The Redbury South BeachMiami
  • Las Vegas
  • Delano Las VegasLas Vegas
  • Hollywood
  • Hyde Resort & Residences Hollywood FloridaHollywood
  • New York
  • Mondrian Park AvenueNew York
  • The Redbury New YorkNew York
  • Baha Mar
  • SLS Baha MarBaha Mar
  • Cancun
  • SLS CancunCancun
  • United Arab Emirates
  • SLS DubaiUnited Arab Emirates
  • Doha
  • Mondrian DohaDoha
  • South Korea
  • Mondrian Seoul ItaewonSouth Korea
  • London
  • Mondrian ShoreditchLondon
  • St Martins Lane LondonLondon
  • Sanderson LondonLondon
  • Istanbul
  • 10 KaraköyIstanbul
  • North America
    • Los Angeles
    • Miami
    • Las Vegas
    • Hollywood
    • New York
  • Europe
    • London
    • Istanbul
  • Middle East
    • United Arab Emirates
    • Doha
  • Asia Pacific
    • South Korea
  • Caribbean
    • Baha Mar
    • Cancun
hyde-hollywood-resort-facade

Hyde Resort & Residences is an oceanfront oasis rising 43 floors over the Atlantic.

This stylish retreat is designed for sophisticated travelers seeking an immersive four-star experience that mirrors the energy and vibrancy of Hyde’s iconic nightclubs. Whether you’re gathering for cocktails on the sundeck, spending the day at sea aboard a chartered yacht, or entertaining friends in your designer-decorated suite, you’ll be fully engaged in a definitive Hyde lifestyle experience.

Hyde Hollywood Studio Rooms

Suites

The resort’s 363 beautifully decorated suites range in size from one to three bedrooms. All have wide private terraces with unobstructed ocean views, open floor plan living areas featuring contemporary European designer furniture, and fully equipped kitchens with imported stone counters and stainless appliances.

hyde-poolside-seats

Dining

Hyde Resort & Residences in Hollywood, Florida is home to one of the area's most sought-after destinations for dining and entertainment, Terrazas. This “see and be seen” dining hotspot offers diners seasonal menus full of local flavors and delicacies. Located just a few steps away from Terrazas, ETARU Hallandale features delicious contemporary Japanese Robatayaki cuisine in a waterfront setting.

Hyde Hollywood gym facilities

Amenities

Guests of our oceanfront oasis enjoy a breezy elevated sundeck overlooking the Atlantic Ocean (with private cabanas and an infinity pool) and a Fitness Center with cardio theatre and yoga and Pilates studio, while families head to the beach for playtime on a picture-perfect expanse of sparkling sand. 

Hyde Hollywood Emena Spa front desk

Immersive Spa Experiences at Eména

Considered Hollywood’s premier eco luxury spa, eména spa offers a wide range of signature spa treatments in five treatment rooms, as well as an upscale hair and nail salon. As you enter the spa, you will be entering a sanctuary filled with positive vibes and refreshing aromas. Soothing music calms your mind and allows you to begin your wellness journey and reconnect with your true self.

Opt-in Input Section