السابق التالي
صالة خاصة لتناول الطعام ذات جدران وأسقف مزخرفة بلوحات التنين الجدارية

يطلق كبير طهاة السوشي كاتسويا أوتشي العنان لطبخه البارع داخل الباهاما،

بقائمة من أطباق السوشي والروباتا المبتكرة التي تم تكييفها بشكل فريد لتتناسق مع الذوق الأمريكي.

الأحد - الإثنين | مغلق

الثلاثاء - الخميس | 6 مساءً - 10 مساءً

الجمعة - السبت | 6 مساءً - 10:30 مساءً

 

 

 

 

انتشار السوشي على طاولة

قائمة الطعام

يقدم الشيف أوتشي أطباق السوشي الياباني والروباتا الكلاسيكي بكل حرفية مع تشكيلة من الأطباق المستوحاة، مثل الأرز المقرمش مع التونة الحارة، وطبق الساشيمي مع صوص الهالبينو وسمك القد الأسود المتبّل بالميسو وذلك بالإضافة إلى الأطباق الفريدة في Baha Mar – سلطة المحار وطبق Conch-oyaki.

برنامج أكل مجاني للأطفال

وجبات الأطفال من سن 0-5 تناول الطعام مجانًا في Cleo و Carna و Katsuya & Fi'lia بالإضافة إلى أماكن إضافية في Baha Mar بما في ذلك 3 Tides و Drift و Marcus و Stix.

يسري البرنامج على قوائم طعام الأطفال ونزلاء الفندق فقط.

الشيف Katsuya في مطبخه يحضر العشاء.

الشيف

حلل كاتسويا العادات الغذائية لدى الجمهور الأمريكي وذهب إلى ما هو أبعد مما يُسمّى المطبخ الياباني التقليدي، بمزج المأكولات السابقة مع المطبخ الممثل لنمط الحياة في كاليفورنيا. قدّم هذا الابتكار نمط الطهي الجديد الخاص بالسوشي والذي انتشر كالنار في الهشيم في المطاعم الأخرى في المنطقة.

تناول الطعام في كاتسويا bahamar

الأحداث والتموين

سواء كنت تخطط لعشاء حميم تدعو فيه أصدقاءك، أو مأدبة غداء لأغراض العمل، أو سهرة فاخرة، فإن Katsuya هو المكان المثالي لذلك. تتميز مطاعمنا بخدمة توفير الطعام خارج الفندق الحائزة على جوائز، وذلك بالإضافة إلى فريق عمل متكامل الخدمات لتنظيم المناسبات، ما يضمن توفير كل التفاصيل دون مجهود منك.

الطعام في كاتسويا bahamar

قسم معلومات التسجيل

Katsuya Baha Mar dining room.

The Bahamas’ New Face of Japanese

private dining room with wall and ceiling murals of a dragon

Master sushi chef Katsuya Uechi unleashes his culinary artistry onto The Bahamas,

with a menu of innovative sushi and robata dishes uniquely adapted for the American palate.

Lunch
12pm-3:30

 

Dinner
5:30pm-11pm

sushi spread on a table

The Menu

Chef Uechi skillfully evolves Japanese sushi and robata classics with inspired dishes including Crispy Rice with Spicy Tuna, Yellowtail Sashimi with Jalapeño and Miso-Marinated Black Cod  in addition to Baha Mar exclusives – Conch Salad and Conch-oyaki.

Chef Katsuya in his kitchen preparing a dinner service

The Chef

Katsuya analyzed the eating habits of the American public and stepped outside of what is considered to be traditional Japanese cuisine, mixing the former with California style cuisine. This innovation ignited the new sushi trend that spread like wildfire throughout other area restaurants.

katsuya bahamar dining

Events & Catering

Whether you are planning an intimate dinner for friends, a corporate luncheon, or an extravagant soirée, you will find the perfect setting at Katsuya. Our restaurants feature award-winning off-site catering and a full service event production team that will make sure every detail is in place, so you don’t have to.

katsuya bahamar dine

Opt-in Input Section